شركة عزل حرارى ب احد المسارحة

شركة عزل حرارى ب احد المسارحة

عزل الاسطح ب السليلوز:

عيوبه:

الكثافه العاليه:

تنتج الكثافة العالية عازلًا حراريًا جيدًا ، لكن له عيب في الوزن العالي. المواد العازلة السليلوز يجلب 50 – 60 كيلوغرام لكل متر مكعب ، وهو كتلة أكثر بكثير من العزل الأخرى.

 بالنسبة للمباني الجديدة في كثير من الأحيان لا توجد مشكلة ، يمكن أن تكون مشكلة في التجديدات في المباني القديمة ، والتي لم يتم تصميمها لهذه الأحمال ، وخاصة السقف هنا للاتصال ، والتي قد لا تحمل وزن عدة مئات من الكيلوغرامات.

قيمة العزل الحراري

 يعني أن سمك العزل يجب أن يكون أكثر سمكًا من العزل الآخر لتحقيق نفس قيمة العزل. في المتوسط ​​، يجب أن يكون العزل بعازل السليلوز أكثر من 30 إلى 40٪. هذا يؤدي إلى عيوب أن يكون إما الناتج الحراري للمنزل أسوأ من المواد العازلة الأخرى أو يجب توفيره هيكلياً لطبقة عازلة أكثر سماكة

تثبيت العزل

الجهد الهيكلي

مع العزل السليلوز التعقيد الهيكلي أعلى أمر مرفوض.            على سبيل المثال ، إذا كان من الممكن تثبيت الصوف المعدني بين عوارض السقف وتثبيته بألواح ، فيجب إغلاق غرفة العزل من جميع الجوانب حتى لا يتدفق العزل. وهذا يؤدي إلى بذل جهد إضافي ، من ناحية أخرى إلى تكاليف إضافية في البناء. هذه الحقيقة تجعل من الصعب استخدام عزل السليلوز للمباني القديمة ، وخاصة في العلية.

يتم عزل العزل السليلوز دائمًا بجهاز خاص في المساحة المتوفرة. الميزة هي أن المواد العازلة تأتي في كل زاوية. ومع ذلك ، فإن العيب هو أنه يصعب تنظيم مثل هذه المروحة للأفراد ، وعادةً ما يستحوذ النفخ على الخبير. كبديل ، عزل السليلوز متوفر أيضًا كمواد سائبة . عيب هذا ، إن لم يكن الاهتمام ، وتثور تجاويف ليست معزولة ، والحرارة أو الجسور الباردة ستكون النتيجة.

الجسيمات

يمكن أن يؤدي كل من الحقن والسكب إلى ارتفاع مستوى تلوث المواد الجزيئية من خلال عزل السليلوز. لذلك يجب استخدام حماية الجهاز التنفسي.

No Comments

Post A Comment

إتصل بنا الآن 0557830001